مراجعة Scishion V88 Tv Box من gearbest ثمن وموصفات رائعة



gearbest coupon,

السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونة جيربست بالعربي حيت نقدم مرجعات و كوبونات لتخفيض ثمن المنتجات , اليوم سنقوم بمراجعة جهاز استقبال القنوات الفضائية SCISHION V88 TV Box الذي من خلاله يمكنك تحويل أي تلفزيون لجهاز أندرويد و فتح اليوتيوب مواقع التواصل الإجتماعي و تصفح الأنترنت , حاليا SCISHION V88 أفضل و أرخص مستقبل موجود بموقع GearBest يحتل الصدارة لأكتر الأجهزة مبيعا في الموقع بسبب دعمه العديد من الخصائص الرائعة لنكتشفها من خلال هذه المراجعة .



1-التصميم


gearbest coupon,
جهاز SCISHION V88 له شكل مربع وذو حواف منحنية تعطيه شكل جميل يتوفر باللون أسود لامع الهيكل مصنوع من بلاستيك ذو نوعية جيدة يتميز بصلابته وتحمله للصدمات على خلاف بعض الأجهزة التي تجد لها هيكل ضعيف ولايتحمل الصدمات , وهذا واضح في الفيديو أسفل الصفحة, أما جهاز التحكم فهو من الحجم الصغير يحتوي على 21 زر فقط .

2- الموصفات و الأداء


gearbest coupon,

يحتوي سمارت بوكس V88 على 4 منافذ USB 2.0 ومنفد كارت ميموري cd , منفذي HDMI يدعمان تقنية 4K
منفد إضافة كيبل الأنترنت.سرعة الذاكرة العشوائية للجهاز هي 1GB ويمتلك 8GB في الذاكرة الداخلية للتسجيل البرامج المفضلة ويمكن تخزينها أيضا على فلاش usb إذا لم تكفي المساحة . المعالج من نوع Quad Core 32bit تردذه 1.5GHz يمنح صورة واضحة و بجودة عالية يدعم 4k و3D . مدة فتح الجهاز و ظهور الصورة 42 ثانية و الشاشة الرئسية للبوكس بسيطة وسهلة التحكم تعمل بنظام أندروريد 5.1 ويمكنك تنزيل التطبيقات من بلاي ستور وتشيغيلها على التلفاز ولعب الألعاب أيضا تصفح المواقع يصبح التلفاز أشبه بتابلت

3-ما لم يعجبني


gearbest coupon

لكي نكون حياديين ومنصفين إن هدفنا ليس إغوائك لشراء المنتج , بل تقديم مراجعة صادقة ويبقى الخيار لك.
عند تشغيل فيديو بجودة 4k أو 3D لا يشتغل بسلاسة لاكن مع HD و Full HD لاتوجد مشاكل أبدا , أيضا لا تدعم البلوتوت لمزامنتها مع الهاتف و عصا الألعاب يجب استعمال كيبل .


Mr

Mr

مدون تقني من المغرب حاصل على بكالوريوس تخصص إقتصاد وتسيير. شغوف بالتكنولوجا و أسعى من خلال هذه المدونة إلى شرح كيفية الشراء من الأنترنت و تقديم مرجعات و كوبونات تخفيضية .
صفحتي على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.