بلاك فرايدي 2017 : كيف تستفيد منه و تحصل على سلع رخيصة

جيربست

الجمعة السوداء بلاك فرايدي : هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام ، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد. في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادا ًكبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها. وعند الافتتاح تبدأ الجموع بالتقافز والركض كلٌ يرغب بأن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة الثمن.
المصدر ويكيبيديا

كيف تحقق أقصى إستفادة من البلاك فرايدي

خلال هذا الأسبوع ستجد تخفيضات على العديد من النتجات بعضها مناسب لك و البعض الأخر لا, لهذا إبدأ بتكوين لائحة Wish List تحتوي على جميع المنتجات التي تريد شرائها, موقع جيربست يسهل الأمر عليك قم بالضغط على الأيقونة التي تحتوي على رمز قلب 💖  بجانب زر الشراء و سيتم لإضافتها مباشرة إلى لائحة المنتجات المفضلة .
بلاك فريداي جيربست


بعد إنشاء الائحة قم بالبحت في مواقع متعددة واشتري من الموقع الذي يقدم أحسن سعر 
إحذر أن تقع في الفخ و تشتري منتجات لا تحتاجها فقط الأن ثمنها رخيص .

لاتقم بالشراء مباشرة 

شراء من الانترنت

أعجبك منتج لاتقم بشرائه مباشرة من الأفضل أن تقوم بالمقارنة بينه و بين منافسين له , إذا كان الفارق في الثمن بسيط فاختر المنتج الذي يتوفر على أفضل جودة .

يوجد العديد من المواقع التي تقدم كوبونات تخفضية قم بالبحت فيها عن كوبون المنتج الذي تريد شرائه في بعض الأحيان الكوبون يخفض حتى 50% من التمن الأصلي من أشهر المواقع العربية التي تقدم كوبونات مجانا
موقع  كوبوناتي - kubunati  و  كوبون وافي CouponWafy

يوجد كذالك مواقع تتقاسم معك أرباحها إذا اشتريت من خلالها, من أشهر هذه المواقع Ebuyclub 
 بعد التسجيل في  Ebuyclub تقوم بالضغط على Cashback / Codes Promo ثم تختار الموقع الذي تريد أن تشتري من خلاله

التسجيل في ebayclub

أنا سوف أختار gearbest في الصفحة التالية إضغط J'ACTIVE MON CASHBACK إنتظر قليلا سيتم فتح الموقع الأن قم بالشراء بعد 24 ساعة ستجد الموقع قد دفع لك مبلغ معين على حسب النتج الذي اشتريته .

ebuyclub

ebuyclub



إذا أعجبتك المقالة لا تنسى الضغط على زر الإعجاب👍 و مشاركة المقالة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من عروض البلاك فرايدي .

Mr

Mr

مدون تقني من المغرب حاصل على بكالوريوس تخصص إقتصاد وتسيير. شغوف بالتكنولوجا و أسعى من خلال هذه المدونة إلى شرح كيفية الشراء من الأنترنت و تقديم مرجعات و كوبونات تخفيضية .
صفحتي على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.