كوبون تخفيض 20% على الملابس الرياضية من gearbest إستفد

السلام عليكم في مدونة gearbestarabic إذا كنت قد دخلت لموقع جيربست خلال الأيام الماضية ستلاحظ أنهم يحتفلون بالسنة الصينية الجديدة , وخصوص هذه المناسبة يقدم الموقع عروض و كوبونات على منتجات عديدة في هذه التدوينة جلبنا لكم كوبون رائع جدا خاص بالملابس و خصوصا الملابس الرياضية , يمكن استعمال الكوبون التالي على جميع الملابس الرياضية بدون استتناء بنخفيض قدره 20 % , رائع أليس كذالك هاهو الكوبون و أيضا مجموعة من الملابس الرئعة من إختياري لكم .
الكوبون صالح طوال شهر فبراير من 2017
 الكوبون : CUPONESSP20
إضغط هنا : لإستخدام الكوبون


القطعة الأولى هي قميس رياضي مصنوع من القطن و البوليستر ذو تصميم جميل ومتوفر بعدة ألوان (الأزرق و الأسود و الأحمر و الأخضر الفاتح)
قميس Sport Color Block Spliced ثمنه 19$ بعد الكوبون يصبح ب 15$
شراء منتجات عبر الانترنت


القطعة التانية عبارة عن قميس و سروال رياضي مصنوع من القطن و البوليستر لباس رياضي و عصري للشباب قميس Slim-Fit Zip-Up ثمنه 24$ باستعمال الكوبون ستخفض 20% من الثمن الأصلي .
شراء منتجات عبر الانترنت

القطعة الثالتة هي قميس صيفي خفيف و جميل و يصلح للرياضة و كذالك إرتدائه عند الخروج مع الأصدقاء ثمنه 11$ بعد الكوبون يصبح 8$ فقط رائع أليس كذالك إستفد قبل إنهاء العرض .
شراء منتجات عبر الانترنت

شاركنا رأيك المنتجلت في التعليققات و أخبرنا أيضا إدا شتريت منتج , نحن سعيدون بسماع أرائكم
Mr

Mr

مدون تقني من المغرب حاصل على بكالوريوس تخصص إقتصاد وتسيير. شغوف بالتكنولوجا و أسعى من خلال هذه المدونة إلى شرح كيفية الشراء من الأنترنت و تقديم مرجعات و كوبونات تخفيضية .
صفحتي على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.