مراجعة هاتف Elephone S7 الرائع

elephone s7 review




اليوم ستقدم مراجعة لهاتف elephone-s7 الشبيه بهاتف سامسونج , تعتبر شركة elephone من أقوى الشركات الصينة في عالم الهواتف حيت تصنع هواتف جد قوية و توفر تحديتات مستمرة لأجهزتها أيضا خارج الصين و تحديدا في الولايات المتحدة لقي هاتف elephone-s7 انتشارا واسعا لكن هل هذا الهاتف مجرد تلقيد أخر للعملاق الكوري سامسونج أم أنه يستحق أنه أن تنفق مالك عليه , هذا ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة الجديدة على مدونتا gearbestarabic .

شاهد هاتف Elephone S7

 مراجعة Elephone S7 4G Phablet

elephone s7 مواصفات
التصميم
الشاشة
البطارية
مميزات إضافية
تقيم سريع
الايجابيات
السلبيات
الموصفات التقنية لـ Elephone S7

القطع موصفتها
النظام أندرويد 6.0
الشريحة 4G/3G/2G يقبل شريحتين
حجم الشاشة 5.5
دقة الشاشة 1920x1080 (FULL HD)
المعالج Helio X25 ,Deca Core
سرعة المعالج 2.0GHz
ذاكرة داخلية 64GB
ذاكرة عشوائية ram 4GB
الكاميرا الخلفية 13MP
الكاميرا الأمامية 5MP
البطارية 3000mAh ( Lithium-ion Polymer Battery )
الألوان أسود و أزرق و ذهبي (GOLDEN,BLUE,BLACK)
الوزن 175 غرام
مراجعة هاتف 2017

من الأمام
الواجهة الأمامية أفضل جزء في الهاتف تبدو أنيقة و راقية , الشاشة تغطي الهاتف بالكامل و لها حولف منحنية تماما كسامسونج s7 . في الجزء العلوي للواجه الأمامية نجد الكاميرا الأمامية بجانبها الميكروفون و سماعات , و في الجزء السفلي نجد زر المنزل (home) فقط .
من الخلف
خلفية الهاتف براقة و لها حواف منحنية , في أعلى اليمين نجد الكاميرا ذات الشكل الدائري بجانبها الفلاش .
من الأعلى
مدخل سماعة بفتحة 3,5 ميليمتر
من الأسفل
نجد مكبرات الصوت في الجانبين و مدخل الشاحن في الوسط تماما كما في الأيفون 7
من الجهة اليمنى
في أعلى الجهة اليمنى نجد زر طويل لرفع و خفض الصوت اسفل زر الطاقة , مكان الأزرار مناسب جدا وتجعل حمل الجهاز مريح في اليد .
من الجهة اليسرى 
تحتوى الجهة اليسرى على مدخل واحد لشريحة الإتصال و الذاكرة الخارجبة , يمكن إضافة شريحتين للهاتف بدل كارت الذاكرة الخارجبة

التصميم

مراجعة هاتف 2017

من ناحية التصميم فلا توجد أي عيوب يمكن القول بأن فريق Elephone S7 نجح بامتياز في نسخ سامسونج S7 , الهيكل مصنوع من المعدن وله حواف منحنية بشكل أنيق تجعل الهاتف يبدو بمظهر فخم عند النظر إليه من بعيد أما الهجة الخلفية فهي مصنوعة من بلاستيك مغطى بمادة زجاجية براقة تجعله يبدو كالمعدن .

الشاشة 

مراجعة هاتف 2017

قامت الشركة بطرح هذا الهاتف بحجمين مختلفين هما 5,2 و 5,5 إنش كلا الحجمين رائعين و يسهل إمساكهما في اليد , لايوجد فرق كبير فقط بضع ميليمترات يمكن أن تختار الهاتف على حسب حجم يدك لكي سهل عليك حمله .
الشاشة بدقة Full Hd وتقدم جودة عالية ذالك بفضل المستشعر الذي يقوم بتعديل درجة الألوان و ضوء الشاشة أتوماتكيا للتوافق مع المحيط المتواجد فيه وتقنية ( video frame adjustment) التي تعطيك تجربة رائعة عند مشاهدة الأفلام فهي تقوم بضبط الشاشة لكي لاتظر بعينيك , لاتحتوي الشاشة على زري الرجوع و الخصائص بدل ذالك  يوجد زر واحد في الوسط متعدد المهام يمكن ضبطه حسب رغبتك , شخصيا أعجبني هذا الخيار فهو يسهل إمساك الهاتف من الأسفل دون القلق من الضعظ على زر العودة أما إذا كنت تحب تلك الأزار فيمكن إضافتها أسفل الشاشة .

الكاميرا

مراجعة هاتف 2017

الكاميرا بدقة 13 بيكسل تقدم أداء مذهل إذا قمنا بمقارنتها مع سامسونج S7 فسنلاحظ فرق واضح لاكن إذا نضرنا لسعر Elephone S7 فالكاميرا تقدم أداء عالي و تحتوي على مييزة (beauty face) لأخد صور سيلفي جميلة .
 نقاط قوة الكاميرا : صور عالية الجودة في ضوء النهار , برامج زيادة جودة الصورة , تركيز أتوماتيكي
نقاط الضعف : سرعة إلتقاط الصورة بطيئة .

البطارية

البطارية سعتها 3000mAh تقدم أداء متوسط مع الإستعمال العادي تبقى مشحونة لمدة يومين و أقل من يوم عند الإستعمال المكتف , يحتوي الهاتف على أربع وظائف تساعد على خفض استهلاك البطارية و حصولك على أفضل أداء 
الوضع الأول: توفيرالطاقة (power-saving) يتيح هذا الوضع تشغيل جميع التطبيقات بسلاسة مع الحفاظ على البطارية 
الوضع الثاني: تشغيل الإعددات الأساسية (balance & low-power mode) عند تطبيق هذا الوضع ينخفظ استهلاك البطارية بشكل كبير جدا لاكن يؤتر على سرعة الجهاز يمكن تطبيق هذا الوضع في حالت عدم لمس الجهاز لفرات طويلة 
الوضع الأخير: أداء عالي (high-performance) يعمل هذا الوضع على إعطائك أفضل أداء لاكن في المقابل يستهلك البطارية 

مميزات إضافية

مراجعة هاتف 2017يأتي الهاتف مع عدة خصائص رائعة جدا كا GPRS ودعمه لشبكة الإتصال الجيل الرابع 4G والثالت بالطبع 3G ونظام تحديد المواقع gps , راديو FM و أخيرا فتح قفل الهاتف بالبصمة هذا الأمر الذي أصبح ضروري و متواجد في أغلب الهواتف في 2017 




القطع الداخلية8
التصميم9
الشاشة8
الكاميرا7

خلاصة

هاتف Elephone S7 مخصص للطبقة الوسطى , يجمع جميع التقنيات الحديتة كنظام البصمة و الحواف المنحنية و الشاشة العريضة بمقاس 5,5 إنش بدقة 1080Pixel Full Hd بلإضافة للمعالج العشاري الأنوية (deca-core) و هو أحدت ما توصلت إليه التكنولوجيا والرام 4GB , هذه المميزات تجعله أفضل إختيار لمن يبحت عن هاتف متوسط الثمن .
8.5
التقيم النهائي
Mr

Mr

مدون تقني من المغرب حاصل على بكالوريوس تخصص إقتصاد وتسيير. شغوف بالتكنولوجا و أسعى من خلال هذه المدونة إلى شرح كيفية الشراء من الأنترنت و تقديم مرجعات و كوبونات تخفيضية .
صفحتي على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.