مراجعة هاتف Homtom HT17 من geaebest

gearbest review

hhh


القطع موصفتها
النظام أندرويد 6.0
الشريحة 4G يقبل شريحتين
حجم الشاشة 5.5
دقة الشاشة 1280 x 720 (HD 720)
المعالج MTK6737 Quad Core
سرعة المعالج 1.3GHz
ذاكرة خارجية المنفد موجود
ذاكرة داخلية 16GB
ذاكرة عشوائية ram 2GB
الكاميرا الخلفية 8.0MP
الكاميرا الأمامية 2.0MP
البطارية 3000mAh
الألوان دهبي و أزرق
الوزن 0.165 kg



التصميم 

gearbest review


الهاتف ذو تصميم بسيط و أنيق يوجد في الأسفل تلاثة أزرار تعمل باللمس للمهام الأساسية و في الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة وفوقه زر خفض و رفع الصوت بالنسبة لمدخل السمعات فهي بمكانها لإعتيادي أعلى الهاتف , في الجزء الخلفي للهاتف نجد الكاميرا تحتها فلاش تحتها ماسحة البصمات في شكل راقي و جميل الهاتف يأتي مصنوع بالكامل من البلاستيك .

يأتي هاتف Homtom HT17 بشاشة كبيرة دات قياس 5,5 بوصة بدقة 1280 * 720 بكسل تمكنك من مشاهدة الأفلام بجودة Full HD جودة الألوان الشاشة جيدة جدا وتدعم multitouch Screen من حيت الشاشة فهذا الهاتف يتفوق على منافسيه بفارق كبير .


الأداء والميزات



هاتف HOMTOM HT17 أول هاتف من فئة الهواتف الرخيصة يستعمل معالج MTK6737 Quad core 1.3GHz السريع و لديه القدرة على تشغيل الألعاب الكبيرة , ويخفض استهلاك البطارية بسبة 20% .على الرغم من السعر الرخيص إلى أن الهاتف يحتوي على ماسحة البصمات :موجودة تحت الكاميرا بحيت يسهل الوصول إليها




الكاميرا



يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ذات دقة 8MP بفلاش تلقائي وأمامية بدقة 2MP الكاميرا من شركة سوني و تستعمل برامج تزيد من جودة الصورة لتصل حتى 13MP مما يعطي صور واضحة وجميلة جدا , أما بالنسبة للفيديو فيمكن تصوير بدقة hd 720P , الصور التالية متال حي للجودة الهاتف .
gearbest coupon,





البطارية



يحتوي الهاتف على بطارية قابلة للنزع دات سعة 3000mAh , تتمشى مع المعالج الدي يخفض استهلاك البطارية وبهاذا يمكن استعمال الهاتف يوم كامل دون الخوف من نفاد البطارية , ويدعم ميزة الشحن السريع للتوفير الوقت و الحفاظ على عمر البطارية , هذه نقطة قوية تحسب للهاتف .

Mr

Mr

مدون تقني من المغرب حاصل على بكالوريوس تخصص إقتصاد وتسيير. شغوف بالتكنولوجا و أسعى من خلال هذه المدونة إلى شرح كيفية الشراء من الأنترنت و تقديم مرجعات و كوبونات تخفيضية .
صفحتي على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.