مراجعة الساعة الذكية U8 smartwatch الرائعة

gearbest coupon

برزت مؤخرا ساعة u8 الذكية بقوة في موقع gearbest نظرا لتمنها الرخيص الذي لا يتجاوز 10 دولارات , والتي تعتبر أفضل خيار إذا كنت تبحت عن ساعة رخيصة , فهل فهذه الساعة تستحق كل ذالك الإهتمام سنقوم بعمل مراجعة  اليوم على مميزات و عيوب الساعة الذكية u8-smartwatch .



1-التصميم 

gearbest coupon

من ناحية التصميم تبدو ساعة u8 ذات مظهر عصري جداب و هي متوفرة بتلاثة ألوان الأحمر الأبيض و الأسود , الأحزمة مصنوعة من المطاط اللين القابل للتمدد و الهيكل مصنوع من البلاستيك مع إضافة طابقة لامعة تكسو الساعة من جميع الجهات للتعطيها شكل براق و لافت , يبلغ وزن الساعة 44 غرام و سمكها لايجاوز السنتمتر الواحد  تقريبا 9.79مم
في الوجه الأملمي للساعة نجد تلاثة أزرار تعمل بالمس و بالجهة اليمنى نجد زر الطاقة و مدخل الشاحن usb 

2-الأداء 

gearbest coupon

تقدم ساعة U8 أداء مقبول البطارية تصمد لمدة يوم كامل وسعتها 230 ميلي أمبير , الشاشة استجابتها جيدة ودقة الألوان فيها 128x128 بيكسل تمنح جودة عادية تمكن من مشاهدة الصور و قرائة الرسائل بسهولة في لإضاءة الصعيفة , أماعند وجود إضائة قوية فيصعب ذالك , الميكروفن يلتقط الصوت عن مسافة بعيدة .

3-المميزات التقنية 

 تدعم الساعة الإتصال بالبلوتوت 3.0 ولها ذاكرة داخلية سعتها  64MB , يمكن ربطها مع الهاتفك سواء كان آندرويد أو IOS وتلقي المكالمات بواسطتها أو قرائة الرسائل النصية مشاهدة الصور و تشغيل الأغاني على الهاتف بواسطة الساعة , أيضا التحكم في كاميرا الهاتف عن طريق الساعة في يدك لإلتقاط الصور.


gearbest coupon

رأي شخصي

 تقدم ساعة u8-smartwatch تجربة رائعة و بالإضافة لتصميم الجميل , مالم يعجبني فيها هي الشاشة لأن دقة الألوان منخفضة لاكن بالمقارنة مع التمن الذي لا يتجاوز 10 دولار تبقى أفضل خيار للباحت عن ساعة رخيصة .


Mr

Mr

مدون تقني من المغرب حاصل على بكالوريوس تخصص إقتصاد وتسيير. شغوف بالتكنولوجا و أسعى من خلال هذه المدونة إلى شرح كيفية الشراء من الأنترنت و تقديم مرجعات و كوبونات تخفيضية .
صفحتي على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.